موقعنا مترجم الآن!

يسعدنا أن نعلن أنه يمكن الآن عرض موقعنا على الإنترنت باثنتي عشرة لغة أخرى! تتم ترجمة كل محتوى النص والأزرار والقوائم الموجودة على الموقع تلقائيًا إلى اللغة التي تختارها. لعرض الموقع بلغة أخرى ، يرجى العثور على القائمة المنسدلة أعلى الصفحة واختيار اللغة.

يرجى الملاحظة: نظرًا لأن المحتوى مترجم تلقائيًا ، فقد تواجه بعض أخطاء الترجمة. إذا لاحظت وجود خطأ ، فلا تتردد في التواصل معنا والإبلاغ عنه. يرجى أيضًا ملاحظة أنه على الرغم من ترجمة النص ، إلا أن معظم الكتيبات والملفات الأخرى المرتبطة بموقعنا ليست كذلك. إذا كنت ترغب في طلب ترجمة لأية مواد ، أو المساعدة بلغة أخرى ، من فضلك اتصل بنا.

تشمل الترجمات المتوفرة حاليًا ما يلي:

نأمل أن تستكشف الإصدارات المترجمة من موقعنا وأن تجدها مفيدة! لأية أسئلة أو استفسارات ، من فضلك اتصل بنا.

تقدم بطلب للحصول على منحة شركاء في الحفظ!

الكشمش الأحمر المزهر المزروع حديثًا في موقع ترميم مشروع منحة

هل ترغب في زراعة طعام صحي ، وتحسين جودة المياه ، واستعادة موائل الأسماك والحياة البرية ، ودعم المجتمعات القوية والمستدامة؟ نحن نقبل الآن الطلبات حتى 15 ديسمبر 2022 لعام 2023 شركاء في الحفظ (PIC) منح! يدعم برنامج منح الموافقة المسبقة عن علم لدينا مشاريع الحفظ التي تقع داخل منطقة خدمة المنطقة (كل مقاطعة مولتنوماه شرق نهر ويلاميت) أو خدمة سكانها. تشمل مجالات التمويل:

  • صحة التربة وجودة المياه
  • الحد من التأثيرات المناخية ومعالجتها
  • الزراعة المستدامة والحدائق المجتمعية
  • برامج التعليم في الهواء الطلق والحدائق
  • استعادة موائل الأسماك والحياة البرية

قم بزيارة صفحة منح الموافقة المسبقة عن علم الخاصة بنا إلى
تعلم المزيد وابدأ!

المزيد

سجل في ورشة عمل مجانية

سرخس كزبرة البئر (Adiantum aleuticum)

هل تشعر بهواء الصباح البارد المنعش؟ قبل أن نعرف ذلك ، حان الوقت "لتهدئة الحديقة". ما هو أفضل وقت لبدء الحلم بأفكار إبداعية جديدة لحديقة العام المقبل؟ بفضل تعليقات المشاركين المفيدة ، أضفنا هذه الموضوعات الثلاثة الجديدة بالإضافة إلى بعض الموضوعات المفضلة منذ فترة طويلة إلى جدول الخريف لدينا!

  • مقاومة المناخ: في المنزل وفي الفناء الخاص بك وما بعده
  • المناظر الطبيعية للحياة البرية
  • ترشيد استهلاك المياه في الهواء الطلق

اكتشف ممارسات البستنة البسيطة التي ستساعدك على إنشاء مناظر طبيعية جميلة تحافظ على المياه وتقلل من التلوث وتجذب الحياة البرية المفيدة إلى حديقتك. إذا لم تتمكن من حضور ندوة مباشرة على الويب ، فلدينا أيضًا جلسات مسجلة يمكنك مشاهدتها في أي وقت.

عرض الجدول الزمني لورشة العمل وقم بالتسجيل هنا

لينك

اجتماعات مجلس إدارة ولجنة EMSWCD القادمة

منطقة حفظ التربة والمياه في شرق مولتنوماه (EMSWCD) ، تخدم جميع مقاطعة مولتنوماه شرق نهر ويلاميت ، وقد حددت اجتماعات مجلس الإدارة واللجنة في الأشهر من أغسطس حتى ديسمبر 2022.

زيارة هذه الصفحة لمشاهدة تقويم الاجتماعات القادمة.

تقوم West Multnomah SWCD بالتوظيف لمدير منطقة

تبحث منطقة West Multnomah Soil and Water Conservation عن مدير منطقة جديد. هذه وظيفة بدوام كامل يمكن أن تكون مختلطة (العمل داخل المكتب مع العمل عن بُعد). يقدم مدير المنطقة تقاريره مباشرة إلى رئيس مجلس الإدارة ويشرف على تسعة موظفين. من موقع West Multnomah:

"يسعدنا أن نعلن عن بحثنا عن مدير منطقة. إن منصب مدير المنطقة لدينا هو مفتاح مؤسستنا وهو مسؤول عن تمثيل المنطقة ، وبرنامج الحفظ ، وتطوير خطة العمل ، والإدارة التنظيمية ، والموظفين ، والمالية ، وتطوير مجلس الإدارة ودعمه. قد يكون هذا هو الوضع المناسب لك إذا كنت شغوفًا بالحفاظ على الموارد الطبيعية والزراعة واستخدام الأراضي في المناطق الحضرية والريفية وبيئتنا ، ولديك المهارات اللازمة لإلهام وتحفيز ومواءمة الموظفين والمجلس تجاه الأهداف والاستراتيجيات المشتركة تحقيقا لمهمة المقاطعة. "

تعرف على المزيد حول الوظيفة وكيفية التقديم على موقع WMSWCD

تحقق من أحدث مشاريعنا لحماية الأراضي الزراعية!

خمسون فداناً من الأراضي الزراعية عالية الإنتاجية هو أحدث مشروع لـ EMSWCD "Forever Farm" - الأراضي الزراعية التي ستبقى دائمًا قيد الاستخدام النشط للمزرعة. تعرف على المزيد حول مشروع الأراضي الزراعية العامل هنا:

صفحة مشروع Big Creek Farm

الإعلان عن شركائنا لعام 2022 في منح الحفظ!

الكشمش الأحمر المزهر المزروع حديثًا في موقع ترميم مشروع منحة

منحت منطقة East Multnomah Soil and Water Conservation من منح شركاء 2022 في الحفظ (PIC) بلغ مجموعها 700,000 دولار في التمويل الجديد. تُمنح الأموال إلى 14 منظمة غير ربحية ومدارس وحكومات محلية لتحسين موائل الأسماك والحياة البرية والزراعة الحضرية والحدائق المجتمعية ومشاريع تعليم الحفظ في منطقة خدمة EMSWCD (جميع مقاطعة مولتنوماه شرق نهر ويلاميت). يرجى الاطلاع على قائمة الحاصلين على منح PIC 2022 أدناه.

منذ إنشائها في عام 2007 ، منحت المنطقة 10 ملايين دولار لأكثر من 130 منظمة من خلال برنامج منح الموافقة المسبقة عن علم. تعيد المشاريع موطن الأسماك المحلية ، وتجعل الأطفال في الخارج يتعلمون عن الطبيعة والعناية بها ، ومنح الناس فرصًا لتعلم الحدائق وزراعة الطعام بالقرب من المنزل ، ودعم مجتمعات أكثر صحة واستدامة.

يقول عضو مجلس الإدارة جيم كارلسون ، الذي عمل في لجنة مراجعة المنحة هذا العام ، "بصفتي عضوًا جديدًا في مجلس الإدارة ، تعلمت الكثير عن تنوع البرامج والمشاريع التي نمولها من خلال برنامج منح الحفظ" Partners in Conservation Grant Program. تلعب هذه الاستثمارات دورًا مهمًا في مساعدتنا على تحقيق مهمتنا ".

زيارة هذه الصفحة للحصول على القائمة الكاملة لمشروعات 2022 PIC Grant!

تقريرنا السنوي الجديد زين هنا!

ترتيب متتالي من 4 فروق من تقرير سنوي زين

ندعوكم للقراءة من خلال زين الرقمي الخاص بنا ، والتي ستخبرك قليلاً عن من نحن وماذا نفعل. نحن فخورون بتنوع العمل الذي نقوم به وأنواع المكونات العديدة التي نخدمها. لدينا أيضا كامل 80+ صفحة التقرير السنوي إذا كنت ترغب حقًا في الخروج ، لكننا نأمل أن يساعدك هذا Zine على الابتعاد بتقدير أكبر بكثير لكل ما نقوم به في EMSWCD. يتمتع!

شاهد أو قم بتنزيل التقرير السنوي الجديد zine هنا!

1 2 3

Our website is now translated!

We are pleased to announce that our website can now be viewed in twelve other languages! All of the text content, buttons and menus on the site are automatically translated into the language of your choosing. To view the site in another language, please find the dropdown menu at the top of the page and select a language.

Please note: as the content is automatically translated, you may encounter some translation errors. If you notice an error, please feel free to reach out to us and report it. Please also note that although the text is translated, most brochures and other files linked on our site are not. If you would like to request a translation of any materials, or assistance in another language, please contact us.

Available translations currently include:

We hope you will explore the translated versions of our site and that you find them useful! For any questions or concerns, please contact us.

Apply for a Partners in Conservation grant!

Recently-planted red flowering currant at a grant project restoration site

Want to grow healthy food, improve water quality, restore fish and wildlife habitat, and support strong and sustainable communities? We are now accepting applications through Dec. 15, 2022, for 2023 Partners in Conservation (PIC) grants! Our PIC Grant Program supports conservation projects that are located within the District service area (all of Multnomah County east of the Willamette River) or serve its residents. Funding areas include:

  • Soil health and water quality
  • Reducing and addressing climate impacts
  • Sustainable agriculture and community gardens
  • Outdoor and garden education programs
  • Fish and wildlife habitat restoration

Visit our PIC Grants page to
learn more and get started!

Read more

Register for a free workshop

Maidenhair fern (Adiantum aleuticum)

Do you feel that cool, crisp morning air? Before we know it, it will be time to “put the garden to bed.” What better time to start dreaming up new, creative ideas for next year’s garden? Thanks to helpful participant feedback, we have added these three new topics in addition to some long-time favorites to our fall schedule!

  • Climate Resilience: At Home, In Your Yard, and Beyond
  • Landscaping for Wildlife
  • Outdoor Water Conservation

Discover simple gardening practices that will help you create a beautiful landscape that conserves water, reduces pollution and attracts beneficial wildlife to your yard. If you are not able to attend a live webinar, we also have recorded sessions you can watch at any time.

View the workshop schedule and register here

Link

Upcoming EMSWCD Board and Committee Meetings

The East Multnomah Soil and Water Conservation District (EMSWCD), serving all of Multnomah County east of the Willamette River, has scheduled Board and Committee meetings for the months of August through December 2022.

Visit this page to see a calendar of upcoming meetings.

West Multnomah SWCD is hiring for a District Manager

The West Multnomah Soil and Water Conservation District is seeking a new District Manager. This is a full-time position that can be hybrid (in-office work combined with remote work). The District Manager reports directly to the Board Chair and supervises nine staff. From the West Multnomah website:

“We are pleased to announce our search for a District Manager. Our District Manager position is key to our organization and is responsible for representation of the District, conservation program and work plan development, organizational, personnel, and fiscal management, and board development and support. This might be the right position for you if you are passionate about natural resource conservation, agriculture, urban and rural land use, and our environment, and you have the skills to inspire, motivate, and align the staff and board toward common goals and strategies in fulfillment of the District’s mission.”

Learn more about the position and how to apply on the WMSWCD website

Announcing our 2022 Partners in Conservation grants!

Recently-planted red flowering currant at a grant project restoration site

East Multnomah Soil and Water Conservation District awarded 2022 Partners in Conservation (PIC) grants totaling $700,000 in new funding. The funds are awarded to 14 nonprofits, schools and local governments for fish and wildlife habitat enhancements, urban agriculture, community garden and conservation education projects in the EMSWCD service area (all of Multnomah County east of the Willamette River). Please see the list of the PIC 2022 grantees below.

Since it was created in 2007, the District has awarded $10 million to more than 130 organizations through the PIC grant program. Projects restore habitat for native fish, get kids outside to learn about and care for nature, give people opportunities to learn to garden and grow food close to home, and support more healthy, sustainable communities.

Board member Jim Carlson, who served on the Grant Review Committee this year, says, “as a new member of the Board of Directors, I learned a great deal about the diversity of programs and projects we fund through our Partners in Conservation Grant Program. These investments play an important role in helping us achieve our mission.”

Visit this page for the full list of 2022 PIC Grant projects!

1 2 3