لجنة شؤون الموظفين

الغرض من لجنة شؤون الموظفين هو تقديم توصيات السياسة المتعلقة بالموظفين والسياسات المتعلقة بالموارد البشرية إلى مجلس الإدارة.

أعضاء لجنة شؤون الموظفين

  • الإدارة: مايك جوبرت ولورا ماسترسون وياسمين زيمر ستاكي
  • الموظفين: كيلي بيمر، المدير التنفيذي

اجتماعات لجنة شؤون الموظفين

  • الأربعاء 13 ديسمبر 2023 الساعة 6:30 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال ما يلي: مراجعة تعديلات رواتب كبار منسقي التواصل والمشاركة في CO&E، ومراجعة الوصف الوظيفي لمساعد اتصالات CO&E 0.5 FTE، ومراجعة الوصف الوظيفي المحدث لمنسق عمليات مزرعة Headwaters وتعديلات الرواتب، ومناقشة حول عملية التوظيف لـ EMSWCD المدير التنفيذي الجديد.
  • الاثنين 10 تموز (يوليو) 2023 الساعة 4:00 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال: مراجعة دليل الموظف المحدث ، ومراجعة التوصيف الوظيفي لفريق التواصل والمشاركة المجتمعية ، ومراجعة الوصف الوظيفي المحدث لمشرف برنامج الأراضي الريفية ، ومناقشة عملية التوظيف للمدير التنفيذي الجديد لـ EMSWCD.
  • الاثنين 27 مارس 2023 الساعة 5:00 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال: مراجعة الوصف الوظيفي لمشرف التواصل والمشاركة المجتمعية ، ومناقشة أولية حول هياكل الأجور الجدارة مقابل الزيادة التدريجية.
  • الأربعاء 18 يناير 2023 الساعة 5:00 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال: مراجعة نتائج المسح من تقييمات أداء الموظفين ، وجدولة ومراجعة الجداول الزمنية لوثائق الموارد البشرية ودليل مجلس الإدارة ، والمناقشة الأولية الجدارة مقابل الزيادة التدريجية.
  • الاثنين 13 يونيو 2022 الساعة 4:00 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال: مراجعة عملية تقييم الموظفين المعاد هيكلتها ، ومناقشة موقف تحليلات تكنولوجيا المعلومات ، والمراجعة النهائية لدليل الموارد البشرية.
  • الاثنين 18 أبريل 2022 الساعة 5:00 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال: مراجعة دليل وسياسات الموارد البشرية ، ومناقشة موقف تكنولوجيا المعلومات والتحليلات من حيث المفهوم ، ومناقشة تمديد وظيفتين مؤقتتين خلال السنة المالية 22-23.
  • الاثنين 28 فبراير 2022 الساعة 5:00 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال: تحديثًا للتقدم في دليل سياسة الموارد البشرية وعرض متابعة للنتائج المستخلصة من تحليل الأجور الذي أكملته اتصالات التعويض.
  • الاثنين 20 ديسمبر 2021 الساعة 5:00 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال: تحديثًا للتعيينات الأخيرة ، وتحديث تقدم كتيب سياسة الموارد البشرية ، وعرض متابعة للنتائج المستخلصة من تحليل الأجور الذي أكملته اتصالات التعويض.
  • الاثنين 18 أكتوبر 2021 الساعة 5:00 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال ما يلي: تحديث بشأن التعيينات الأخيرة ، وتوقيت تقييم أداء المدير التنفيذي ، وعرض موجز لنتائج تحليل الأجور الذي أكملته اتصالات التعويض.
  • الاثنين 16 آب 2021 الساعة 5:00 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال: تحديثًا لعملية التوظيف ، والتعيينات النشطة ، والتوصيف الوظيفي ، وإطلاق العقد مع اتصالات التعويض.

Personnel Committee

The purpose of the Personnel Committee is to make policy recommendations regarding staff and human resources-related policies to the Board of Directors.

Personnel Committee Members

  • Directors: Mike Guebert, Laura Masterson and Jasmine Zimmer-Stucky
  • Staff: Kelley Beamer, Executive Director

Personnel Committee Meetings

  • Wednesday, December 13th, 2023 at 6:30 PM. Agenda items include: Review of the CO&E Senior Outreach & Engagement Coordinators’ Salary Adjustments, Review of CO&E 0.5 FTE Communications Assistant Job Description, Review of the updated Headwaters Farm Operations Coordinator Job Description and Salary Adjustments, and a Discussion on the hiring process for EMSWCD’s new Executive Director.
  • Monday, July 10th, 2023 at 4:00 PM. Agenda items include: review of the updated Employee Handbook, review of the Community Outreach & Engagement team job descriptions, review of the updated Rural Lands Program Supervisor job description, and a discussion on the hiring process for EMSWCD’s new Executive Director.
  • Monday, March 27th, 2023 at 5:00 PM. Agenda items include: Review of the Community Outreach & Engagement Supervisor job description, and a preliminary discussion on merit vs. step-increase pay structures.
  • Wednesday, January 18th, 2023 at 5:00 PM. Agenda items include: a review of survey results from Staff Performance Evaluations, scheduling and reviewing timelines for HR documents and a Board Handbook, and a merit vs. step-increase preliminary discussion.
  • Monday, June 13th, 2022 at 4:00 PM. Agenda items include: review of a restructured staff evaluation process, IT Analytics position discussion, and a final review of the HR Handbook.
  • Monday, April 18th, 2022 at 5:00 PM. Agenda items include: review of the HR Handbook & policies, discussion of an IT & Analytics Position in concept, discussion of extension of two temporary positions through FY 22-23.
  • Monday, February 28th, 2022 at 5:00 PM. Agenda items include: an update on HR Policy Handbook progress and a follow-up presentation of findings from wage analysis completed by Compensation Connections.
  • Monday, December 20th, 2021 at 5:00 PM. Agenda items include: an update on recent recruitments, update on HR Policy Handbook progress, and a follow up presentation of findings from wage analysis completed by Compensation Connections.
  • Monday, October 18th, 2021 at 5:00 PM. Agenda items include: an update on recent recruitments, timing for Executive Director performance evaluation, and a summary presentation of findings from wage analysis completed by Compensation Connections.
  • Monday, August 16th, 2021 at 5:00 PM. Agenda items include: an update on Hiring Process, active recruitments, job descriptions, and launch of contract with Compensation Connections.