فئة المحفوظات: أغطية الأرض

لحية الماعز

لحية الماعز (Aruncus dioicus)
أرونكوس ديويكوس

تتميز لحية الماعز بأوراق الشجر المقطوعة بدقة وستخلق تأثيرًا جريئًا مبهرجًا لبقعة رطبة أو مظللة جزئيًا طوال الموسم. ترتفع أعمدة ريشية كثيفة من الزهور البيضاء الضيقة فوق أوراق الشجر في الربيع إلى الصيف.

Goat's Beard هي نبات خلفية ممتاز أو مجمعة في بيئة غابات. تموت مرة أخرى على الأرض في الشتاء ، ثم تعود بشكل مجيد في الربيع. تنتشر لحية الماعز ببطء عن طريق الجذور لتشكيل بقع جذابة ، ويمكن زراعتها في المزيد من المناطق المشمسة بشرط وجود رطوبة جيدة. إنه نبات "مضيف" لـ Dusky Azure Butterfly.


  • متطلبات الإضاءة: جزء الظل ، الظل الكامل
  • متطلبات المياه: رطب ، رطب بشكل دائم
  • سهولة النمو: من السهل أن تنمو
  • معدل النمو: سريع
  • الهوامش: نعم
  • دعم الحياة البرية: الحشرات الآكلة للحشرات ، الطيور أو الثدييات ، الملقحات
  • مقاوم للحرائق: لا
  • صالح للأكل: لا
  • ناضجة الارتفاع: 5-15ft
  • العرض الناضج:3-5ft

زنبق الوادي الكاذب

زنبق الوادي الكاذب (Maianthemum dilatum)
ميانثيموم ديلاتاتوم

ينتج النبات جذعًا منتصبًا غير متفرع يصل طوله إلى حوالي 40 سم. تحمل اللقطة غير المزهرة ورقة واحدة ناعمة شمعية لامعة يصل طولها إلى 10 سم وعرضها من 5 إلى 8 ، ومن هنا جاء اسمها العلمي (دالاتوم تعني "عريضة"). في النباتات المزهرة ، يتم إنتاج ورقتين أو ثلاث ورقات بشكل معاكس على السيقان. الورقة بيضاوية الشكل وقاعدة على شكل قلب. يمكن أن ينتشر هذا الغطاء الأرضي الجذاب بقوة عندما يزرع في ظروف مواتية.

الإزهار هو عنصر منتصب مع أزهار بيضاء على شكل نجمة. لكل منها أربع بتلات وأربع سداة. بعد الإخصاب ، يبلغ قطر الثمرة 6 ملم. يتحول لون التوت إلى اللون الأحمر عندما يكون غير ناضج ويكون أحمر صلبًا عندما ينضج. لكل منها 1 إلى 4 بذور.


  • متطلبات الإضاءة: جزء الظل ، الظل الكامل
  • متطلبات المياه: رطب
  • سهولة النمو: من السهل أن تنمو
  • معدل النمو: متوسطة
  • الهوامش: نعم
  • دعم الحياة البرية: الطيور أو الثدييات
  • مقاوم للحرائق: نعم
  • صالح للأكل:
  • ناضجة الارتفاع: 1ft
  • العرض الناضج:2-3ft

ختم سليمان الكاذب

سليمان الكاذب (Maianthemum racemosum)
راسيموسوم مايانثيم

فقمة سليمان الكاذبة عبارة عن معمر مكون من تكتلات تنمو عادة بطول 2-3 وينتشر ببطء عن طريق جذور سميكة ، وغالبًا ما تشكل مستعمرات كبيرة في البرية. يتميز بسيقان غير متفرعة ، مقوسة برشاقة من أوراق خضراء فاتحة ، بيضاوية ، مدببة ، مع عروق متوازية بشكل واضح. تظهر أزهار بيضاء صغيرة عطرة كريمية عند نهايات الجذع في أجناس طرفية تشبه البرقوق (ومن هنا جاء اسم النوع) في الربيع.

يتبع الزهور التوت الأخضر الذي يحول لون الياقوت الأحمر الجذاب في الصيف ، وغالبًا ما يستمر في السقوط ما لم تستهلكه الحياة البرية في وقت سابق. أوراق الشجر تتحول إلى اللون الأصفر في الخريف. تشبه أوراق الشجر تلك الموجودة في أختام سليمان الحقيقية (Polygonatum spp.) ، لكن هذه الأخيرة لها أزهار مختلفة بوضوح (أي أزهار على شكل جرس تتدلى من محاور الأوراق على طول السيقان).


  • متطلبات الإضاءة: جزء الظل ، الظل الكامل
  • متطلبات المياه: رطب
  • سهولة النمو: من السهل أن تنمو
  • معدل النمو: متوسطة
  • الهوامش:
  • دعم الحياة البرية: الحشرات الآكلة للحشرات والطيور والثدييات
  • مقاوم للحرائق: نعم
  • صالح للأكل:
  • ناضجة الارتفاع: 1-3ft
  • العرض الناضج:1-2ft

كينيكينيك

كينيكينيك (أركتوستافيلوس أوفا-أورسي)
أركتوستافيلوس عنب الدب

Kinnikinnick هو نوع من أركتوستافيلوس، أحد الأنواع العديدة ذات الصلة المشار إليها باسم عنب الدب أو كينيكنيك. التوزيع قطبي ، منتشر في خطوط العرض الشمالية ، محصور على ارتفاعات عالية في الجنوب. في أمريكا الشمالية ، يتراوح من القطب الشمالي ألاسكا وكندا وغرينلاند جنوبًا إلى كاليفورنيا.

وهي شجيرة خشبية صغيرة منتشرة بارتفاع 5-30 سم. الأوراق دائمة الخضرة ، وتبقى خضراء لمدة 1-3 سنوات قبل أن تتساقط. الثمرة توت أحمر. الأوراق لامعة وصغيرة وتشعر بأنها سميكة وصلبة. في الربيع ، تنتج kinnikinnick أزهارًا بيضاء أو وردية. هم نبات شائع في مواقع جاك الصنوبر. تنمو بشكل جيد في الحدائق المشمسة الجافة.

استخدام

تم استخدام Kinnikinnick تاريخيا للأغراض الطبية. يحتوي على غليكوزيد أربوتين ، الذي له خصائص مضادة للميكروبات ويعمل كمدر للبول خفيف. وقد تم استخدامه لشكاوى المسالك البولية ، بما في ذلك التهاب المثانة وتحص بولي.


  • متطلبات الإضاءة: شمس ساطعة
  • متطلبات المياه: جاف ، رطب
  • سهولة النمو: من السهل أن تنمو
  • معدل النمو: سريع
  • الهوامش: نعم
  • دعم الحياة البرية: الملقحات ، الطيور الطنانة ، الحشرات الآكلة للحشرات ، الطيور أو الثدييات
  • مقاوم للحرائق: نعم
  • صالح للأكل: لا
  • ناضجة الارتفاع: 5-8 في.
  • العرض الناضج:2-15ft

خاتم سليمان المزهر بالنجوم

ختم سليمان المزهر بالنجوم (Maianthemum stellatum)
نجمي مايانثيموم

أوراق الشجر الخضراء المزرقة الجميلة ، والزهور البيضاء في الربيع خلال الصيف ، والتوت الأحمر والأبيض المخطط. عظيم لحدائق الغابات.

  • متطلبات الإضاءة: جزء الظل ، الظل الكامل
  • متطلبات المياه: رطب
  • سهولة النمو: من السهل أن تنمو
  • معدل النمو: متوسطة
  • الهوامش:
  • دعم الحياة البرية: الحشرات الآكلة للحشرات والطيور والثدييات
  • مقاوم للحرائق: لا
  • صالح للأكل:
  • ناضجة الارتفاع: 1-2ft
  • العرض الناضج:1ft

أحمر كولومبين

كولومبين أحمر (Aquilegia formosa)
أكويليجيا فورموزا

كولومبين الأحمر (أو كولومبيا الغربية) هو زهرة برية شائعة وجذابة. موطنها الأصلي هو غرب أمريكا الشمالية ، من ألاسكا إلى باجا كاليفورنيا وشرقًا إلى مونتانا ووايومنغ. يستخدم الاسم الأحمر كولومبين أيضًا لعدد من أعضاء الجنس الآخرين أنقولية.

ضمن نطاقها ، يمكن العثور على كولومبين الأحمر في العديد من الموائل ، بما في ذلك تشابارال وغابات البلوط والغابات دائمة الخضرة أو الصنوبرية. تفضل المواقع الرطبة مثل بنوك التدفق.

ينمو النبات إلى ارتفاع 8-48 ، بمتوسط ​​حوالي 1-2 قدم. تظهر الأزهار الحمراء والصفراء من أبريل إلى أغسطس (مع بعض الاختلاف بين المناطق) ، ويبلغ طولها حوالي 5 سم. الأجزاء الخارجية المنتشرة باللون الأحمر أو البرتقالي من الزهرة عبارة عن سبلات ، والأجزاء الداخلية الصفراء هي البتلات الحقيقية. تحمل البتلات نتوءات تجذب الملقحات للنبات ، وهي عثة أبو الهول.


  • متطلبات الإضاءة: شمس ساطعة ، ظل جزئي
  • متطلبات المياه: رطب
  • سهولة النمو: من السهل أن تنمو
  • معدل النمو: سريع
  • الهوامش: نعم
  • دعم الحياة البرية: الطيور الطنانة ، الحشرات الآكلة للحشرات
  • مقاوم للحرائق: نعم
  • صالح للأكل: لا
  • ناضجة الارتفاع: 3ft
  • العرض الناضج:1-2ft

أوريغون أوكساليس

أوريغون أكساليس (Oxalis oregana)
أوكساليس اوريجانا

Oxalis oregana ، يُعرف أيضًا باسم Redwood sorrel ، وهو نوع من عائلة حميض الخشب ، Oxalidaceae ، موطنه غابات Douglas-fir الرطبة وغابات Coast Redwood في غرب أمريكا الشمالية من جنوب غرب كولومبيا البريطانية وواشنطن وأوريجون وكاليفورنيا. يمكن أن ينتشر هذا الغطاء الأرضي الجذاب بقوة عند زراعته في ظروف مواتية.

إنه نبات عشبي معمر قصير بسيقان مزهرة منتصبة يبلغ طولها 5-15 سم. الأوراق الثلاث على شكل قلب ، طولها 1-4.5 سم على سيقان 5-20 سم. يبلغ قطر الإزهار 2.4-4 سم ، أبيض إلى وردي مع خمس بتلات وسيبلات. كبسولات البذور ذات الخمس حجرات مشعرة على شكل بيضة وطولها 7-9 مم ؛ البذور على شكل لوز.

تقوم Oregon oxalis بعملية التمثيل الضوئي عند مستويات منخفضة نسبيًا من الضوء المحيط (1/200 من ضوء الشمس الكامل). عندما تسقط أشعة الشمس المباشرة على الأوراق فإنها تنثني لأسفل ؛ عندما يعود الظل ، تفتح الأوراق مرة أخرى. تستغرق هذه العملية بضع دقائق فقط ويمكن ملاحظة الحركة للعين.

كان الأمريكيون الأصليون يأكلون أوراق أوريغون أكساليس المنعشة ، ربما بكميات صغيرة ، لأنها تحتوي على حمض الأكساليك السام بشكل معتدل (ومن هنا جاء اسم الجنس).


  • متطلبات الإضاءة: جزء الظل ، الظل الكامل
  • متطلبات المياه: رطب
  • سهولة النمو: من السهل أن تنمو
  • معدل النمو: متوسطة
  • الهوامش: نعم
  • دعم الحياة البرية: الطيور أو الثدييات
  • مقاوم للحرائق: نعم
  • صالح للأكل: نعم
  • ناضجة الارتفاع: 6-8in
  • العرض الناضج:2-3ft

الزنجبيل البرية

الزنجبيل البري (Asarum caudatum)
أساروم كوداتوم

غطاء أرضي بأزهار كستنائية فريدة مخبأة تحت أوراق لامعة على شكل قلب في الربيع ؛ لها جذور صالحة للأكل.


  • متطلبات الإضاءة: جزء الظل ، الظل الكامل
  • متطلبات المياه: رطب
  • سهولة النمو: معتدل وصعب
  • معدل النمو: متوسطة
  • الهوامش: نعم
  • دعم الحياة البرية: الحشرات الآكلة للحشرات والطيور والثدييات
  • مقاوم للحرائق: لا
  • صالح للأكل: نعم
  • ناضجة الارتفاع: 6in
  • العرض الناضج:3ft
1 2 3 4

Category Archives: Groundcovers

Goat’s Beard

Goat's Beard (Aruncus dioicus)
Aruncus dioicus

Goat’s Beard has decorative finely-cut foliage and will create a bold, showy effect for a moist or partly-shaded spot all season. Dense, feathery plumes of tight white flowers rise well above the foliage spring to summer.

Goat’s Beard is an excellent background plant or grouped in a woodland setting. It dies back to the ground in winter, only to return gloriously in the spring. Goat’s Beard spreads slowly by rhizomes to form attractive patches, and can be planted in more sunny areas provided there is good moisture. It’s a “host” plant to the Dusky Azure Butterfly.


  • Light Requirements: Part Shade, Full Shade
  • Water Requirements: Moist, Perennially Wet
  • Ease of Growing: Easy to grow
  • Growth Rate: Fast
  • Spreads: Yes
  • Wildlife Support: Pest-eating Insects, Birds or Mammals, Pollinators
  • Edible: No
  • Mature Height: 5-15ft
  • Mature Width: 3-5ft

False lily-of-the-valley

False lily-of-the-valley (Maianthemum dilatatum)
Maianthemum dilatatum

The plant produces an erect, unbranched stem up to about 40 centimeters tall. A non-flowering shoot bears one smooth, waxy, shiny leaf up to 10 centimeters long and 5 to 8 broad, hence its scientific name (dilatatum means ‘broad’). On plants that are flowering, 2 or 3 leaves are produced oppositely on the stems. The leaf is oval in shape with a heart-shaped base. This attractive groundcover can spread vigorously when in planted in favorable conditions.

The inflorescence is an erect raceme with star-shaped white flowers. They each have four petals and four stamens. After fertilization the fruit produced is a berry 6 millimeters in diameter. The berry is speckled red when immature and solid red when ripe. Each has 1 to 4 seeds.


  • Light Requirements: Part Shade, Full Shade
  • Water Requirements: Moist
  • Ease of Growing: Easy to grow
  • Growth Rate: Moderate
  • Spreads: Yes
  • Wildlife Support: Birds or Mammals
  • Edible:
  • Mature Height: 1ft
  • Mature Width: 2-3ft

False Solomon’s Seal

False Solomon (Maianthemum racemosum)
Maianthemum racemosum

False Solomon’s seal is a clump-forming perennial which typically grows 2-3′ tall and slowly spreads by thick rhizomes, often forming large colonies in the wild. Features unbranched, gracefully arching stems of alternate, oval, pointed, light green leaves with conspicuously parallel veins. Tiny, fragrant, creamy white flowers appear at the stem ends in terminal, plumy, spirea-like racemes (hence the species name) in spring.

Flowers are followed by greenish berries which turn an attractive ruby red in summer, often persisting into fall unless earlier consumed by wildlife. Foliage turns yellow in fall. Foliage resembles that of the true Solomon’s seals (Polygonatum spp.), but the latter have distinctly different flowers (i.e., bell-shaped flowers which droop from the leaf axils all along the stems).


  • Light Requirements: Part Shade, Full Shade
  • Water Requirements: Moist
  • Ease of Growing: Easy to grow
  • Growth Rate: Moderate
  • Spreads:
  • Wildlife Support: Pest-eating Insects, Birds or Mammals
  • Edible:
  • Mature Height: 1-3ft
  • Mature Width: 1-2ft

Kinnikinnick

Kinnikinnick (Arctostaphylos uva-ursi)
Arctostaphylos uva-ursi

Kinnikinnick is a species of Arctostaphylos, one of several related species referred to as bearberry or kinnikinnick. The distribution is circumpolar, widespread in northern latitudes, confined to high altitudes further south. In North America, it ranges from arctic Alaska, Canada and Greenland south to California.

It is a small, spreading procumbent woody shrub 5-30 cm high. The leaves are evergreen, remaining green for 1-3 years before falling. The fruit is a red berry. The leaves are shiny, small, and feel thick and stiff. In spring, kinnikinnick produces white or pink flowers. They are a common plant on Jack pine sites. They grow well in dry, sunny gardens.

Uses

Kinnikinnick has historically been used for medicinal purposes. It contains the glycoside arbutin, which has antimicrobial properties and acts as a mild diuretic. It has been used for urinary tract complaints, including cystitis and urolithiasis.


  • Light Requirements: Full Sun
  • Water Requirements: Dry, Moist
  • Ease of Growing: Easy to grow
  • Growth Rate: Fast
  • Spreads: Yes
  • Wildlife Support: Pollinators, Hummingbirds, Pest-eating Insects, Birds or Mammals
  • Edible: No
  • Mature Height: 5-8in.
  • Mature Width: 2-15ft

Star-flowered Solomon’s Seal

Star-flowered Solomon's seal (Maianthemum stellatum)
Maianthemum stellatum

Beautiful blue-green foliage, white flowers spring through summer, and red and white striped berries. Great for woodland gardens.

  • Light Requirements: Part Shade, Full Shade
  • Water Requirements: Moist
  • Ease of Growing: Easy to grow
  • Growth Rate: Moderate
  • Spreads:
  • Wildlife Support: Pest-eating Insects, Birds or Mammals
  • Edible:
  • Mature Height: 1-2ft
  • Mature Width: 1ft

Red Columbine

Red columbine (Aquilegia formosa)
Aquilegia formosa

Red columbine (or Western columbine) is a common and attractive wildflower. It is native to western North America, from Alaska to Baja California and eastward to Montana and Wyoming. The name red columbine is also used for a number of other members of the genus Aquilegia.

Within its range, red columbine can be found across many habitats, including chaparral, oak woodland, and mixed-evergreen or coniferous forest. It prefers moist locations such as stream banks.

The plant grows to 8-48″ in height, averaging around 1-2ft. The red and yellow flowers appear from April to August (with some variation between regions), and are about 5 cm long. The red or orange spreading outer parts of the flower are sepals, and the yellow inner parts are the true petals. The petals bear spurs that attract the plant’s pollinators, sphinx moths.


  • Light Requirements: Full Sun, Part Shade
  • Water Requirements: Moist
  • Ease of Growing: Easy to grow
  • Growth Rate: Fast
  • Spreads: Yes
  • Wildlife Support: Hummingbirds, Pest-eating Insects
  • Edible: No
  • Mature Height: 3ft
  • Mature Width: 1-2ft
1 2 3 5