لجنة المنح

الغرض من اجتماعات لجنة المنح مراجعة السياسات وتقديم التوصيات إلى المجلس فيما يتعلق بجميع برامج المنح.

أعضاء لجنة المنح

  • الإدارة: جو روسي وجيم كارلسون وياسمين زيمر ستاكي
  • الموظفين: نانسي هاميلتون ، المدير التنفيذي ؛ وهيذر نيلسون كينت ، مديرة برنامج المنح

اجتماعات لجنة المنح

  • الاثنين 12 أكتوبر 2020 الساعة 5:00 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال: تقرير حالة برامج المنح ، والقضايا الاستراتيجية (مبادرة الغابات الحضرية ، والمشروع التجريبي للمساعدة الفنية ، ودورة الموافقة المسبقة عن علم لعام 2021) ، وتقييم اتفاقية الشراكة الاستراتيجية (SPA) ، وخطة الإنصاف في برنامج المنح.
  • الأربعاء 12 سبتمبر 2018 الساعة 4:00 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال: نتائج مسح الشركاء في الحفظ (PIC) لعام 2018 ، والمراجعات المقترحة لمستويات تمويل الموافقة المسبقة عن علم لعام 2019 ومجالات التمويل ، وتقارير حالة برنامج المنح ، والمناقشة العامة لحالة الخطة الاستراتيجية فيما يتعلق ببرنامج المنح.
  • الخميس 5 أكتوبر 2017 الساعة 4:00 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال: التخطيط للموافقة المسبقة عن علم 2018 ، وعملية المراجعة ، والمراجعات المقترحة لإرشادات المنح ، وتقارير حالة المنح العامة ، والمناقشة العامة للسياسات والمبادئ التوجيهية.
  • الأربعاء 25 يناير 2017 الساعة 4:00 مساءً. تتضمن بنود جدول الأعمال: التخطيط لعملية مراجعة PIC 2017 ، والمراجعات المقترحة لإرشادات المنح ، وتقارير حالة المنح العامة ، والمناقشة العامة للسياسات والمبادئ التوجيهية.

Grants Committee

The purpose of the Grants Committee meetings is to review policies and make recommendations to the Board concerning all grant programs.

Grants Committee Members

  • Directors: Rick Till, Mike Guebert and Carrie Sanneman
  • Staff: Nancy Hamilton, Executive Director; and Suzanne Easton, Grants Program Manager

Grants Committee Meetings

  • Monday, October 12th, 2020 at 5:00 PM. Agenda items include: status report on grants programs, strategic issues (urban forestry initiative, technical assistance pilot project, and 2021 PIC cycle), evaluation of the Strategic Partnership Agreement (SPA), and the Grants Program Equity Plan.
  • Wednesday, September 12th, 2018 at 4:00 PM. Agenda items include: Partners in Conservation (PIC) 2018 survey results, proposed revisions to 2019 PIC funding levels and areas of funding, grant program status reports, and general discussion of strategic plan status regarding the grant program.
  • Thursday, October 5th, 2017 at 4:00 PM. Agenda items include: Planning for PIC 2018, review process, proposed revisions to grant guidelines, general grant status reports, general discussion of policies and guidelines.
  • Wednesday, January 25th, 2017 at 4:00 PM. Agenda items include: Planning for PIC 2017 review process, proposed revisions to grant guidelines, general grant status reports, general discussion of policies and guidelines.