نصائح الطبيعة

يحتوي هذا القسم على بعض النصائح الأساسية ، وما يجب فعله وما لا يجب فعله سيساعدك ذلك في إنشاء ساحة ذات مناظر طبيعية مع توفير المياه والطاقة والوقت للحفاظ على الفناء الخاص بك! استخدم القائمة أدناه للتمرير لأسفل إلى قسم.

  1. قم ببناء التربة الخاصة بك
  2. "النبات المناسب ، المكان المناسب"
  3. المحافظة على المياه
  4. احتفظ بمياه الأمطار
  5. الحفاظ على الطاقة
  6. الحشرات والكائنات الحية الدقيقة المفيدة
  7. تجنب استخدام المبيدات الاصطناعية
  8. تجنب استخدام الأسمدة الاصطناعية
  9. حافظ على "الإحساس بالمكان"
1. بناء التربة الخاصة بك

سماد وإعادة تدوير جميع الحطام العضوي الخالي من الأمراض إلى المناظر الطبيعية. نظرًا لأن العديد من التربة الحضرية والضواحي تتدهور بشدة بسبب عملية البناء والتطوير ، فمن المهم أن نضيف المواد العضوية مرة أخرى إلى التربة. يساعد الكومبوست في ترشيح المياه والاحتفاظ بها ، وسيؤدي إلى زيادة أعداد الميكروبات المفيدة في التربة ، وسيوفر لنباتاتك العناصر الغذائية التي تحتاجها.

اتبع مثال الطبيعة: دع الأوراق الجافة المتساقطة تبقى على التربة تحت الأشجار والشجيرات ، حيث ستكون بمثابة نشارة حرة تمنع الأعشاب الضارة ، وتحبس الرطوبة ، وتتحلل لتوفير العناصر الغذائية للنبات خلال العام المقبل. سماد بقايا المطبخ والأغصان المشذبة وما إلى ذلك في المنزل. ستوفر رسوم التخلص ومساحة مكب النفايات ، وتقلل من تأثيرات النقل ، مع إنشاء تعديل عضوي للتربة لحديقتك.

2. ازرع شعار "النبات المناسب ، المكان المناسب"

ناين بارك المحيط الهادئ (Physocarpus capitatus)قم بتقييم ظروف موقعك: قم بتدوين مكان وجود الشمس أو الظل ، وكمية الرطوبة التي تحصل عليها المناطق المختلفة ، ثم اختر النباتات التي تزدهر في ظل هذه الظروف. اختر النباتات التي يتناسب حجمها وشكلها النهائي مع المنطقة واحتياجاتها. يمكن أن يؤدي الاكتظاظ بالنباتات إلى الإصابة بالأمراض ، في حين أن الزراعة المتناثرة يمكن أن تؤدي إلى نشوء الأعشاب الضارة.

اختر نباتات ومجتمعات نباتية متوافقة: انظر إلى الطبيعة بحثًا عن الأنواع المحلية التي تطورت معًا. غالبًا ما يتمتعون بفرصة أفضل للبقاء إذا تم الاعتراف بعلاقتهم وحسابها في المشهد الطبيعي. تجنب النباتات الغازية وغير الأصلية العدوانية. تفتقر بعض النباتات ، عند إزالتها من مناظرها الطبيعية الأصلية ، إلى القيود البيئية أو البيولوجية التي تمنعها من تجاوز المناظر الطبيعية وخلق مساحات من الزراعة الأحادية.

لا تزرع النباتات التي تحتاج إلى استبدالها كل عام أو التي لا تستطيع التعامل مع مناخك وتموت في كل مرة تنخفض فيها درجة الحرارة عن نطاقها المثالي. هذا يهدر الموارد ، بما في ذلك الوقت والمال!

ابحث عن النباتات المناسبة لحديقتك
في قاعدة بيانات النباتات الأصلية الخاصة بنا!

3. الحفاظ على المياه

تجنب زراعة النباتات التي تتطلب ريًا طويل الأمد. سقي النباتات فقط حتى تفرغ أنشئ (النباتات الراسخة متجذرة بقوة في الأرض ، وتنتج ما يكفي من أوراق الشجر للحفاظ على نفسها)وخلال فترة جفاف طويلة أو جفاف. استخدم الري بالتنقيط لسقي فعال ، بدقة وفي المكان الذي تحتاجه فقط. سيساعدك هذا على توفير المياه وتقليل الأعشاب الضارة. استخدم مؤقتات الري: فهي تسمح لك بالسقي في الأوقات التي تكون أفضل للمناظر الطبيعية ، على الرغم من أنها غير مريحة لك. كما أنها تمنعك من ترك المياه جارية عن طريق الخطأ. اسقِ في وقت مبكر من النهار أو في منتصف الليل (بمؤقت بالطبع) ، عندما يكون الهواء ساكنًا وتكون التربة أكثر برودة. استخدم النشارة للاحتفاظ برطوبة التربة وتمنع الأعشاب الضارة التي تسرق الرطوبة والمغذيات.

4. الاحتفاظ بمياه العواصف في الموقع

عندما تتدفق مياه الأمطار من الأسطح غير المنفذة لمناظرنا الطبيعية غالبًا ما ترتفع درجة حرارتها ، وعندما تتدفق عبر الإسفلت إلى أقرب مجرى مائي ، يمكنها التقاط الملوثات مثل زيت السيارات وغبار المعادن الثقيلة والمبيدات الحشرية والأسمدة وغيرها من الأوساخ والحطام. يمكن أن تتسبب هذه المياه الزائدة في حدوث فيضانات وتعرية وغالبًا ما تكون سامة للحياة النباتية والحيوانية.

قم ببناء حديقة مطرية إذا كانت التربة والمنحدرات تسمح بذلك. حديقة المطر هي "سرير حديقة غارق" في الفناء الخاص بك حيث يمكنك توجيه جريان المياه من السطح والممر والأسطح الأخرى غير المنفذة للممتلكات الخاصة بك. يمكن للمطر بعد ذلك أن يمتص الأرض بشكل طبيعي بدلاً من الجري في مصارف العواصف.

بالنسبة لبعض الهياكل ، قد تكون قادرًا على ذلك تثبيت سقف نباتي (يُطلق عليه غالبًا السقف الأخضر أو ​​السقف البيئي) أو "جدار المعيشة". سيساعد على إبطاء تدفق مياه الأمطار المتصاعدة من سطح المبنى. استخدم ممرات قابلة للاختراق بدلاً من الخرسانة وغيرها من المواد غير المنفذة. سيسمح هذا لمياه العواصف بالمرور بدلاً من الهروب. إذا كان ذلك مناسبًا في منطقتك ، فقم بتركيب نظام لتجميع مياه الأمطار مثل الخزان. يمكنك بعد ذلك استخدام المياه للري ، وغسل المراحيض في منزلك ، وفي بعض الولايات ، إذا تمت معالجتها ، حتى للشرب.

معرفة المزيد عن
حدائق المطر

5. الحفاظ على الطاقة

خشب القطن الأسود (Populus trichocarpa)ازرع المزيد من الأشجار والشجيرات الكبيرة لتظليل المباني وخفض تكاليف التبريد. حيثما كان ذلك ممكنًا ، استخدم الأدوات اليدوية بدلاً من الأدوات الكهربائية ، والأدوات الكهربائية أو الديزل الحيوي بدلاً من أدوات الغاز ، ومحركات الغاز ذات الأربع دورات بدلاً من محركات الغاز ذات الدورتين. إذا كنت بحاجة إلى استخدام أدوات كهربائية ، فاحرص على صيانتها جيدًا - ستعمل بشكل أكثر كفاءة.

6. تشجيع الحشرات والكائنات الحية الدقيقة النافعة

النباتات النباتية التي توفر مصدر غذاء اليرقات أو الرحيق أو الغطاء. تجنب استخدام الأسمدة والمبيدات الاصطناعية ، البترولية. غالبًا ما تضر الحشرات والكائنات الحية الدقيقة المفيدة في التربة. تقوم كل من الحشرات والكائنات الحية الدقيقة بتفكيك المواد العضوية التي ستكون بعد ذلك سمادًا لنباتاتنا. تقوم العديد من الحشرات بتلقيح نباتاتنا وتساعد في السيطرة على بعض "آفات" مناظرنا الطبيعية.

7. تجنب استخدام المبيدات الاصطناعية

تحمل العيوب (وأعد تعريف الكمال). لا تدع غزوًا صغيرًا وبعض الشقوق في أوراقك تجعلك تركض للرش. استخدم دائمًا أقل الحلول سمية - يكون التحكم اليدوي هو الأفضل وغالبًا ما يكون أكثر فاعلية إذا تم إجراؤه بشكل صحيح. غالبًا ما تكون المبيدات الحشرية غير محددة بما يكفي لقتل الآفة التي تستهدفها فقط. نجلب المبيدات الحشرية إلى منازلنا على أحذيتنا وملابسنا وحيواناتنا الأليفة.

تهرب المبيدات الحشرية من ساحاتنا عن طريق المياه والرياح ومنفاخ الأوراق وتشق طريقها إلى مجارينا وأنهارنا وحتى في هوائنا. دع الحشرات النافعة تبني سكانها ؛ يمكن أن يكونوا أكبر حليف لك من خلال تناول بعض "الآفات" وتقليل أعدادها إلى مستوى مقبول.

8. تجنب استخدام الأسمدة الاصطناعية

تتدفق الأسمدة الاصطناعية أو تنفجر من ساحاتنا إلى الشارع ويشقون طريقهم إلى مجارينا المائية. استخدم دائمًا السماد العضوي أو أي طرق عضوية بطيئة أخرى لإضافة العناصر الغذائية إلى نباتاتك. يعمل السماد العضوي ، بالإضافة إلى توفير العناصر الغذائية ، على تحسين التربة الحرث (بنية جيدة وقيمة غذائية).

9. الحفاظ على "الإحساس بالمكان"

لا تفقد مكانك. اكتشف وتمتع بتفرد أينما كنت. لا تحاول إعادة إنشاء واحة الصحراء في مكان إقامتك السابق في مناخ بحري معتدل ورطب ، أو تحاول إنشاء جنة استوائية خصبة في الصحراء الجافة القاسية. اجعلها محلية! اختر نباتات محلية ومعدلات التربة المنتجة محليًا (سماد عضوي وما إلى ذلك).

Naturescaping Tips

This section contains some basic tips, do’s and don’ts that will help you set up a naturescaped yard while saving water, energy and time maintaining your yard! Use the menu below to scroll down to a section.

  1. Build your soil
  2. “Right plant, right place”
  3. Water conservation
  4. Retain stormwater
  5. Energy conservation
  6. Beneficial insects and microorganisms
  7. Avoid using synthetic pesticides
  8. Avoid using synthetic fertilizers
  9. Maintain a “sense of place”
1. Build your soil

Compost and recycle all disease-free organic debris back into the landscape. Because many urban and suburban soils are severely degraded by the construction and development process, it is important that we add organic matter back into the soil. Compost helps with water infiltration and retention, will build up the population of beneficial soil microbes, and will provide your plants with the nutrients they need.

Follow nature’s example: let fallen dried leaves remain on the soil under trees and shrubs, where they will act as a free mulch inhibiting weeds, holding in moisture, and breaking down to provide nutrients for the plant over the coming year. Compost kitchen scraps, pruned twigs, etc. at home. You’ll save on disposal fees and landfill space, and reduce transportation impacts, while creating an organic soil amendment for your garden.

2. Plant with the “Right plant, right place” motto

Pacific ninebark (Physocarpus capitatus)Assess your site conditions: make note of where there is sun or shade, and how much moisture different areas get, then select plants that thrive under those conditions. Select plants whose ultimate size and shape will fit the area and its needs. Overcrowding plants can encourage diseases, while sparse planting can invite weeds.

Choose compatible plants and plant communities: look to nature for native species that have co-evolved. They will often stand a better chance of survival if their relationship is recognized and accounted for within the landscape. Avoid invasive plants and aggressive non-natives. Some plants, when removed from their native landscapes, lack the environmental or biological constraints that keep them from overrunning a landscape and creating swaths of monoculture.

Don’t plant plants that need to be replaced every year or that can’t handle your climate and die every time the temperature falls out of their ideal range. This wastes resources, including your time and money!

Find the right plants for your yard
in our native plant database!

3. Water conservation

Avoid planting plants that require long-term irrigation. Only irrigate plants until they are established (established plants are firmly rooted in the ground, and produce enough foliage to sustain themselves)and during an extended dry period or drought. Use drip irrigation for efficient watering, precisely and only where you need it. This will help you save water and minimize weeds. Use irrigation timers: they allow you to water at times that are better for the landscape, though inconvenient for you. They also keep you from accidentally leaving the water running. Water early in the day or in the middle of the night (with a timer, of course), when the air is still and the soil cooler. Use mulch to retain soil moisture and inhibit moisture- and nutrient-robbing weeds.

4. Retain stormwater on-site

When stormwater flows off the impermeable surfaces of our landscapes it often heats up, and when flowing across asphalt to the nearest waterway it can pick up contaminants such as auto oil, heavy metal dust, pesticides, fertilizers, and other dirt and debris. This excess water can cause flooding and erosion and is often toxic to plant and animal life.

Build a rain garden if your soil and slope permit it. A rain garden is a “sunken garden bed” in your yard to which you can direct runoff from your roof, driveway, and other impervious surfaces on your property. The rain can then soak into the ground naturally rather than running off into storm drains.

For certain structures, you may be able to install a vegetated roof (often called a green-roof or eco-roof) or “living wall.” It will help slow the flow of stormwater coming off the roof of a building. Use permeable pathways rather than concrete and other impermeable materials. This will let stormwater soak through rather than running off. If appropriate in your area, install a rainwater catchment system such as a cistern. You can then use the water to irrigate, flush toilets in your home, and in some states, if it is treated, even for drinking.

Learn more about
rain gardens

5. Energy conservation

Black cottonwood (Populus trichocarpa)Plant more large trees and shrubs to shade buildings and cut cooling costs. Where feasible, use hand tools rather than power tools, electric or biodiesel tools rather than gas tools, and four-cycle rather than two-cycle gas engines. If you need to use power tools keep them well maintained—they will work more efficiently.

6. Encourage beneficial insects and microorganisms

Plant plants that provide a larval food source, nectar, or cover. Avoid using synthetic, petroleum-based fertilizers and pesticides. They often harm the beneficial insects and microorganisms in the soil. Both insects and microorganisms break down organic matter that will then be fertilizer for our plants. Many insects pollinate our plants and help control some of our landscape “pests.”

7. Avoid using synthetic pesticides

Tolerate imperfections (and redefine perfection). Don’t let a small infestation and a few notches in your leaves send you running for the spray. Always use the least toxic solution—manual control is best and often most effective if done correctly. Pesticides are often not specific enough to kill just the pest you are targeting. We bring pesticides into our homes on our shoes, clothes, and pets.

Pesticides escape our yards by water, wind, and leaf blowers and make their way to our streams and rivers and even into our air. Let beneficial insects build up their populations; they can be your biggest ally by eating some of the “pests” and bringing their populations down to a tolerable level.

8. Avoid using synthetic fertilizers

Synthetic fertilizers flow or are blown off our yards into the street and make their way to our waterways. Always use compost or other organic slow-release methods of adding nutrients to your plants. Compost, in addition to providing nutrients, improves the soil tilth (good structure and nutrient value).

9. Maintain a “sense of place”

Don’t lose where you are. Find and revel in the uniqueness of wherever you are. Don’t try to recreate the desert oasis of your previous residence in a mild and moist maritime climate, or try to create a lush tropical paradise in the dry, harsh desert. Keep it local! Choose locally native plants and locally produced soil amendments (compost etc.).